الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:29 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمانة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن تعقد اجتماعا تنظيميا لمناقشة خطة عملها

أمانة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن تعقد اجتماعا تنظيميا لمناقشة خطة عملها
أمانة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن تعقد اجتماعا تنظيميا لمناقشة خطة عملها

نظمت أمانة التعليم والبحث العلمي في حزب مستقبل وطن، الذي يترأسه النائب سامي هاشم، اجتماعها التنظيمي الأول برئاسة أمين التعليم والبحث العلمي، لبحث خطة عملها في الفترة القادمة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب، وذلك بحضور النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم، والنائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد للحزب، بالإضافة إلى الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة التعليم والبحث العلمي وأمناء التعليم في المحافظات.

وخلال الاجتماع تم مناقشة خطة العمل المقترحة للأمانة خلال الفترة القادمة ورؤيتها المستقبلية، وذلك بالتعاون مع أمناء التعليم والبحث العلمي في المحافظات، بالإضافة إلى استعراض خطة العام الحالي والتحضيرات والاستعدادات للانتخابات القادمة، كما تم تقييم خطة العمل خلال الفترة السابقة في ظل التطورات التنظيمية والسياسية التي يشهدها الحزب.

كما تم التطرق إلى آليات تعزيز التواصل التنظيمي بين الأمانة على المستوى المركزي، إضافة إلى مناقشة الإطار العام لاستراتيجية وخطة عمل أمانة التعليم والبحث العلمي في المستقبل.

وأكد النائب أحمد عبد الجواد، الذي يشغل منصب نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، أهمية التوحيد الحزبي وتعزيز مصالح البلاد، وقد أشاد بالتحركات والتطورات الجارية في الحزب، بفضل قادته وأعضاءه ورموزه.

وأضاف أن مصر وقيادتها السياسية وشعبها قادرون على حماية الأمن القومي المصري، مشددًا على أنه يقف وراء القيادة السياسية.

وأشار النائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد للحزب، إلى أن الهدف من جهود الحزب هو تجهيز قوى سياسية قوية وقادرة على التواصل مع الجمهور، مؤكداً أهمية الوحدة والتكاتف بين قادة وأعضاء الحزب، ولاسيما في هذه المرحلة.

وفي سياق آخر، أشاد النائب سامي هاشم، أمين أمانة التعليم والبحث العلمي المركزية، بالعمل الجبار الذي يتم على مستوى التنظيم خلال الفترة السابقة، معبرًا عن أهمية الدور التثقيفي والتوعوي للطلاب في الفترة المقبلة، وخاصة في مسابقة أوائل الطلبة، وداعيًا في الوقت نفسه إلى زيادة الأنشطة داخل الجامعات المصرية.

في نفس السياق، أثنت النائبة ماجدة بكري على تنفيذ المسابقة السابقة لأوائل الطلاب، والتي حظيت بتفاعل كبير من قبل العائلات المصرية.

وتضمن الاجتماع مناقشة وتبادل الآراء بين أعضاء الأمانة المركزية لأمانة التعليم والبحث العلمي، وتناول جميع اقتراحاتهم، وتفعيل جهود الأمانة لتأثيرها وحضورها في المجتمع المصري.

اقرأ أيضا: الانتخابات الرئاسية المقبلة.. ”مستقبل وطن” يواصل اجتماعاته التنظيمية مع 8 محافظات لدعم الرئيس السيسي