الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:04 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكشف عن إمكانية تأجيل مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي، عن حقيقة إمكانية تأجيل انطلاق مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، الأسبوع المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ووصل النادي الأهلي إلى دور نصف نهائي البطولة وذلك بعدما أطاح بنظيره سيمبا التنزاني، من دور ربع نهائي الدوري الإفريقي، فيما حجز صن داونز بطاقة التواجد في هذا الدور بعدما أطاح بنظيره بترو أتلتيكو الإنجولي من الدور الماضي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الساعة السابعة مساء الأحد المقبل، في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

طالع ايضًا : كهربا أم موديست.. من يقود هجوم الأهلي أمام صن داونز في الدوري الإفريقي؟

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 1 نوفمبر القادم، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

الكشف عن إمكانية تأجيل مباراة الأهلي وصن داونز

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "خلال الفترة الحالية هناك محاولات وتواصل مستمر من نادي صن داونز مع الشركة المنظمة للبطولة من أجل تغيير موعد انطلاق مباراة الذهاب لتكون في الرابعة عصرًا بدلًا من السابعة مساءًا، في المقابل أن تقام مباراة الإياب في السابعة مساءًا بدلًا من الرابعة في القاهرة".

وعن احتمالية تأجيل مباراة الإياب 24 ساعة، ليرد قائلًا: "ايضًا هناك محاولات لتصبح مباراة الإياب يوم الخميس 2 نوفمبر بدلًا من الأربعاء 1 نوفمبر، ولكن لم يتم حسم قرار التأجيل بشكل نهائي حتى الأن".