الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:21 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. كاف يرفض طلب الأهلي قبل مباراة صن داونز

الأهلي
الأهلي

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، طلب مسئولو الأهلي، بشأن تأجيل مباراة العودة ضد فريق صن داونز ضمن منافسات نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وكان الأهلي طالبه في مخاطبته للكاف، بتأجيل مباراة الأحمر ضد صن داونز، لمدة 24 ساعة، لتقام يوم الخميس 2 نوفمبر المقبل، بدلا من يوم الأربعاء القادم.

السر وراء رغبة الأهلي في تأجيل مباراته أمام صن داونز

تتمثل رغبة الأهلي في تأجيل مباراة العودة ضد صن داونز، نظرا لضيق الوقت بين مباراتي الذهاب المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، والإياب المقرر لها يوم الأربعاء.

ويتخلل هاتان المباراتان، وجود رحلة سفر طويلة من القاهرة إلى جنوب إفريقيا والعكس في العودة، وهو ما يعرض اللاعبين للإرهاق.

كولر يحدد برنامج إعداد للأهلي للفترة المقبلة

يحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، برنامج فريقه استعدادا لمباراة صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي، عقب الانتهاء من مباراته ضد سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ويناقش كولر مع معاونيه خطة التحضير لمباراة صن داونز ومشاهدة عدد من مقاطع الفيديو للمنافس القادم، من أجل معرفة أسلوب لعبه وطريقته في وضعية الدفاع والهجوم.

ولكي يعرف أيضا أبرز العناصر فى صفوفه، قبل وضع الخطة المناسبة التي تمكن الأهلي من عبوره وتحقيق الهدف المرجو في تحقيق الأهداف المرسومة من خلال المشاركة فى أى بطولة.

ويذكر أن، النادي الأهلي نجح في خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي السوبر الإفريقي على حساب سيمبا التنزاني، بعدما فاز عليه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بربع نهائي البطولة.

اقرأ أيضا: الأهلي يتأهل لنصف نهائي الدوري الإفريقي وينتظر الفائز من صن داونز وبيترو أتليتكو