الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 10:59 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين تشييع جثمان شذى نجم بطلة السباحة بنادي طنطا

التحقيقات تكشف مفاجأة في واقعة ضبط تاجر مخدرات بالشرقية

النيابة العامة
النيابة العامة

توصلت تحقيقات الجهات المختصة بالشرقية، في واقعة ضبط تاجر مخدرات، إلى أن المتهم بحيازة كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار فيها، وترويجها على عملائه في منيا القمح، سبق اتهامه في 12 قضية ما بين سرقة بالإكراه وحيازة سلاح واتجار في المخدرات وشروع في القتل.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم تم ضبطه متلبسًا بحيازة 20 كيلو من نبات البانجو المخدر وكيلو من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى سلاحين ناريين (طبنجة - فرد خرطوش محلي الصنع) وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، وميزان حساس.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد في الأوقات المحددة، كما طالبت رجال المباحث الجنائية بتحرياتهم حول الواقعة لكشف ملابساتها.

وفي سياق آخر عاقبت محكمة الجنايات المتهم بحيازة مواد مخدرة في كرداسة بالسجن المشدد 15 عاماً وغرامة مالية 100 ألف جنيه.

اقرأ أيضاً: قرار عاجل بشأن دعوى شطب إبراهيم عيسى من نقابتي الصحفيين والإعلاميين