الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:50 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بعد تحريرهما.. التفاصيل الكاملة لواقعة اختطاف والدي لويس دياز ومساندة ليفربول

لويس دياز
لويس دياز

فجرت تقارير صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بتعرض والدي لويس دياز، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، إلى واقعة اختطاف خلال الساعات الماضية في كولومبيا.

ونشرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، في تقريرها، أنه خلال الساعات الماضية، تعرضًا والدي المهاجم لويس دياز، إلى الاختطاف عندما تواجد الثنائي في محطة وقود بمنطقة بارانكاس، في لاجواخيرا، بعد أن اقتربت منهما مجموعة من الرجال الذين يسافرون على دراجات نارية.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أنه تم إطلاق سراح والدة لويس دياز، بالفعل، ولكن السلطات والشرطة الكولومبية تواصل عملية البحث عن والد لاعب ليفربول.

طالع ايضًا : محمد صلاح يسجل في انتصار ليفربول على تولوز بخماسية في الدوري الأوروبي

وأوضحت تقارير صحفية إنجليزية، أنه تم تحرير والد اللاعب اليوم، بعد عملية إطلاق نيران، أدت لوفاة شخصين.

بيان رسمي من ليفربول للتعليق على واقعة الاختطاف

نشر نادي ليفربول الإنجليزي، صباح اليوم الأحد، بيانًا رسميًا، من أجل التعليق على حادثة اختطاف والدى لويس دياز، مهاجم الفريق الأول، خلال تواجده في مسقط رأسه داخل كولومبيا.

وأوضح نادي ليفربول، في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس": "يمكن لنادي ليفربول أن يؤكد أنه على علم بالوضع المستمر الذي يشمل عائلة لويس دياز في كولومبيا".

واسترسل البيان: "لدينا أمل كبير في أن يتم حل هذه المسألة بأمان وفي أقرب فرصة ممكنة، في هذه الأثناء، ستظل رفاهية اللاعب هي أولويتنا المباشرة".