الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:14 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بعد سبها.. تنازل منى فاروق عن بلاغ ضد رجل أعمال

منى فاروق
منى فاروق

كلفت الفنانة منى فاروق المحامي الخاص بإسقاط الشكوى التي تقدمت بها ضد رجل الأعمال "صديقها" على أساس اتهامه بمحاولة الاعتداء عليها بالسب والقذف أثناء محاولته حل خلاف سابق بينهما على الطريق العام بمنطقة الشيخ زايد بعد تدخل أحد الممثلين وعقد جلسة صلح بينهما.

البداية كانت عندما تلقت مديرية أمن الجيزة خطابا من الفنانة منى فاروق، اتهمت فيه أحد أصدقائها السابقين بإيقافها ومحاولة التحدث معها في أحد المولات الشعبية بمدينة الشيخ زايد، ولأنها رفضت للتحدث معه، فقد تبعها في سيارته بعد خروجها من المركز التجاري وأهانها. .

كشفت تحقيقات نيابة الجيزة، أن الفنانة منى فاروق، كانت متواجدة في مول الشيخ زايد الشهير عندما اعتدى عليها صديقها السابق وحاول التحدث معها لحل خلاف سابق بينهما. وعندما رفضت وخرجت، تبين أن صديقها السابق تبعها وهجم عليها في السيارة بالشتائم، وتم اتخاذ الإجراءات حيال الواقعة.

وتم تحرير محضر بالحادثة، وجارٍ التحقيق في ملابسات الحادثة وتحرير البلاغ المقدم من المجني عليه.

اقرأ أيضًا.. التحقيقات تكشف تفاصل الاعتداء على الفنانة منى فاروق بالشيخ زايد