الطريق
الخميس 16 مايو 2024 04:09 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

د. سمير فرج في ندوه توعيه الدعاه بدعوه وزير الاوقاف

ندوه توعيه الدعاه بمحافظه القاهره
ندوه توعيه الدعاه بمحافظه القاهره

الدكتور سمير فرج في ندوه من سلسله ندوات قادمه لجميع محافظات الجمهوريه بدعوة من وزير الاوقاف دكتور محمد جمعه لحضور ندوة توعيه الدعاه بمحافظة القاهره بحضور الاستاذ كرم جبر والدكتور خالد الجندي وكانت الندوه عن الأمن القومي المصري

وفي سياق الندوه اشارالدكتور اللواء سمير فرج إلى أن قرارات مجلس الأمن القومي هي أهم قرارات ملزمة في الدولة، حيث يناقش المجلس القضايا لساعات طويلة، مشددًا على أن القرار في مصر ليس منفردًا ولكنه يأتي من أعلى سلطة بالدولة.

ومن ناحية أخرى، علق المفكر الاستراتيجي سمير فرج، على إذاعة لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مع وزير الخارجية الأمريكي بلينكن، على الهواء، مؤكدًا أنها سابقة من نوعها ولم تحدث في أي دولة بالعالم.

ولفت إلى أن الغرض من هذا الإجراء، جاء لتوضيح الموقف المصري مع وجهة النظر الأمريكية ممثلة في وزير الخارجية الأمريكي، أمام الدول العربية والغربية جميعًا، مشددًا على أنه عقب انتهاء اللقاء صرح بلينكن بفتح المعابر أمام المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

ووجه التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بسبب موقفه فيما يتعلق بعدم السماح بمرور الأجانب والأمريكان مقابل إيصال المساعدات للفلسطينيين عبر رفح، مؤكدًا أن مصر بهذا الموقف أضطر أمريكا للموافقة على دخول المساعدات.

موضوعات متعلقة