الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:51 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رفع 300 طن أتربة ومخلفات بميت غمر وأجا والمنصورة بالدقهلية

رفع 150 طن أتربة و 150 طن مخلفات أخرى بطرق ميت غمر وأجا والمنصورة بالدقهلية
رفع 150 طن أتربة و 150 طن مخلفات أخرى بطرق ميت غمر وأجا والمنصورة بالدقهلية


أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم، على رفع 150 طن أتربة و100 طن مخلفات بلدية و50 طن مخلفات صلبة من طريق ميت غمر المنصورة مرورا بمركز أجا، استمراراً لأعمال الحملة المكبرة لرفع التراكمات والمخلفات، وذلك خلال اليوم الثاني لأعمال الحملة، والتي امتدت حتي كوبري سندوب مركز المنصورة، وذلك بمشاركة وإشراف جهاز النظافة والتجميل بالمنصورة.

وقال "مختار" اننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي بالمحافظة من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وتقديم خدمات متميزة لهم في كافة القطاعات لتحسين الصورة البصرية للمواطنين، وذلك من خلال التنسيق بين رؤساء مراكز ميت غمر وأجا والمنصورة، وبإشراف ومتابعة رؤوساء الوحدات المحلية الواقع نطاقها الطريق السريع.

ويتم تنفيذ أعمال الحملة المذكورة علي الطريق، و شملت الأعمال رفع القمامة والأتربة والمخلفات الصلبة، وتم تشغيل المكنسيات وتنفيذ أعمال ترميم البردوات ورفع كفاءة الجزر الوسطي والمساحات الخضراء ورفع كفاءة النيوجرسي.

والجدير بالذكر، أن هذه الحملات يتم تنفيذها في إطار الخطة التي اعتمدها "محافظ الدقهلية"حرصاً علي المظهر الحضاري بنطاق محافظة الدقهلية.

ويأتي تنفيذ الحملات في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين، المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، للارتقاء بخدمات النظافة العامة بالطرق السريعة.

إقرأ أيضََا: محافظ الدقهلية يتفقد أعمال مشروع امتداد المشايه الجديد على النيل

إقرأ أيضََا: إزالة 20 إعلان دون ترخيص في حملات مكبرة بالدقهلية