الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:25 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

محمد عبد الجليل: أساتذة متميزون يقدمون حلولاً للتحديات الاجتماعية بالزيادة السكانية في أكاديمية الشرطة

محمد عبد الجليل: أساتذة متميزون يقدمون حلولاً للتحديات الاجتماعية بالزيادة السكانية في أكاديمية الشرطة
محمد عبد الجليل: أساتذة متميزون يقدمون حلولاً للتحديات الاجتماعية بالزيادة السكانية في أكاديمية الشرطة

قال محمد عبد الجليل، رئيس تحرير جريدة الطريق، إنه حضر ندوة بعنوان "التداعيات الأمنية لمشكلة الزيادة السكانية" في أكاديمية الشرطة أمس حول زيادة السكان وتأثيرها على المجتمع، مشيرًا إلى أن ما لفت الانتباه هو مستوى المعرفة الرفيع الذي قدمه الأساتذة المتميزون خلال اللقاء، حيث قدموا حلولًا جيدة وكانوا ملمين تمامًا بالموضوع.


وأضاف رئيس تحرير جريدة الطريق، أن وزارة الداخلية على الرغم من انشغالها المستمر وملفاتها الضخمة التي تهم أمن الدولة بأكملها، فأنها تهتم بموضوع الزيادة السكانية، وتتميز في التعامل معه وتقدم هذا المستوى الهايل في تناوله، متابعًا بالفعل، كنت سعيدًا جدًا بما أسمعه وأستمتع به، وأنا لا أرغب في أن ينتهي اللقاء.

وأشار "عبد الجليل"، إلى أنه لم يكن ممكنًا حدوث ذلك بدون دعم اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وجهود اللواء هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية لأكاديمية الشرطة، والتفاني الكبير من اللواء أشرف العناني، مدير مركز بحوث الشرطة والصديق العزيز.

واختتم محمد عبد الجليل قائلا: تحية واجبة وتقدير صادق ومستحق للأبطال في وزارة الداخلية سواء في المجال الأمني أو التثقيفي والتوعوي، واتمنى أن تلك الندوات تطبع وتنشر لكل المصريين حتى يتمكنوا من مشاهدة وتجربة الجهود الهائلة التي يقومون بها على أرض الواقع.

وكانت قد نظمت أكاديمية الشرطة «مركز بحوث الشرطة» ندوة بعنوان "التداعيات الأمنية لمشكلة الزيادة السكانية" في مقر مركز الدراسات الأمنية والاستراتيجية، وشارك في الندوة عدد من قادة وزارة الداخلية ومجموعة متميزة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمختصين، بالإضافة إلى ممثلين عن الأكاديمية العسكرية المصرية وهيئة البحوث العسكرية ومركز الدراسات الاستراتيجية بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، وممثلين من بعض وزارات الحكومة والأجهزة الحكومية، وشخصيات عامة، كما حضر الندوة عددًا من شباب طلاب الجامعات المصرية وشباب وزارة الشباب والرياضة وطلاب كلية الشرطة والكليات العسكرية.

اقرأ أيضا: الأمن ينفي تعدي أحد رجال الشرطة على شاب ببورسعيد مما أدى إلى وفاته