الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 12:54 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف صالح جمعة من مواجهة الإسماعيلي وطلائع الجيش بدوري نايل

صالح جمعة
صالح جمعة

حسم إيهاب جلال، المدير الفني بنادي الإسماعيلي، موقف صالح جمعة، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الدراويش، من الظهور في مباراة الفريق أمام نظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة دوري نايل.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة الإسماعيلي أمام نظيره الداخلية، أمس الإثنين، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

موقف صالح جمعة

وعلمت جريدة "الطريق"، أن اللاعب صالح جمعة دخل ضمن حسابات إيهاب جلال، المدير الفني من أجل ضمه إلى قائمة الفريق بالمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، وذلك بعدما تعافى اللاعب وأصبح جاهز بدنيًا وفنيًا.

وعلى مدار الفترة الأخير، خرج صالح جمعة، من حسابات المدير الفني إيهاب جلال، وغاب عن مواجهات الفريق أمام كلًا من؛ زد والأهلى والاتحاد السكندري وفاركو والداخلية، بسبب عدم الجاهزية والتعافى من الإصابة.

طالع ايضًا : الدوري الممتاز.. الإسماعيلي والداخلية «حبايب» في الشوط الأول

ولكن خلال الفترة الماضية، نجح صالح جمعة، في إسقاط وزنه الزائد وقدم أداءً مميزًا في مبارة فريقه الودية التى لعبها فريقه أمام رأس البر وسجل هدف الإسماعيلى الوحيد.

ومن المقرر أن يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلى لمواجهة نظيره طلائع الجيش، المقرر لها الرابعة عصر الأحد 5 نوفمبر المقبل، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع السادس لمسابقة الدوري المصري.