الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:57 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يتحدث عن حقيقة الخلاف مع إمام عاشور

كولر
كولر

أعرب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته باللعب في ظل حضور جمهوره الكبير في استاد القاهرة، وأكد أن فريقه سيلعب بفلسفة النسر الذكي والصبور.

وانتقد كولر، في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة فريقه ضد صنداونز في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي، التحكيم في مباراة الذهاب التي خسرها الأهلي بهدف دون رد في جنوب إفريقيا، وطالب حكام الفيديو بالتدخل في الحالات المثيرة للشك، وأشار إلى لقطة ركلة الجزاء التي تم حرمان فريقه منها.

ونفى كولر وجود أي خلاف بينه وبين لاعبه إمام عاشور، وأوضح أنه تحدث معه قبل السفر عن إصابته وأنه سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة بعد فحص طبي. وأضاف كولر أنه يحاول دائما أن يفاجئ خصمه بتغييرات في التشكيلة والخطة، وأنه سيقوم بتقييم أداء لاعبيه في التدريبات لتحديد أفضل تشكيلة. وأكد كولر أن فريقه يواجه تحديا صعبا أمام صنداونز، وأنه يحتاج إلى دعم اللاعبين والجمهور لتقديم أفضل مستوى، وأنه يطمح إلى تسجيل الأهداف والفوز بالمباراة.

كولر يطلب دعم الجمهور لعبور صنداونز

وأشار المدير الفني السويسري مارسيل كولر إلى أن دفاع فريقه كان منظما في مباراة الذهاب، وأنه يسعى للمحافظة على هذه الصلابة في مباراة الغد. ويلتقي الأهلي مع صنداونز غدا الأربعاء في استاد القاهرة، على أمل قلب نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت لصالح صنداونز بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا.عاجل.. مصدر يكشف لـ«الطريق» مفاجأة بشأن مستقبل كولر مع الأهلي