الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:45 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمطار وشبورة مائية كثيفة.. تفاصيل طقس الأيام المقبلة

طقس الأيام المقبلة
طقس الأيام المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الأيام المقبلة بداية من غدا الأربعا 1 من نوفمبر إلى الإثنين 6 من نوفمبر 2023 حيث يسود طقس مائل للحرارة خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، إلى أن طقس الأيام المقبلة سيكون معتدل الحرارة على السواحل الشمالية وحار على جنوب الصعيد ولطيف في أول الليل ومائل للبرودة في آخرع على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ولطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تفاصيل طقس الأيام المقبلة

ولفتت الهيئة في بيان لها، إلى أن هناك شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانا من الساعة 4 إل 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس غدا الأربعاء 1 من نوفمبر 2023

يوجد أمطار متوسطة قد تكون رعدية إحيانا بنسبة حدوث 70% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري وسيناء ومدن القناة تمتد خفيفة بنسبة حدوث 30% إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

درجات الحرارة المتوقعة غدا على القاهرة والوجه البحري العظمى 30 والصغرى 22 درجة والسواحل الشمالية العظمى 27 والصغرى 20 درجة وجنوب سيناء العظمى 32 والصغرى 23 درجة وشمال الصعيد 31 و19 درجة وجنوب الصعيد 35 و23 درجة.

الطقس من الخميس 2 من نوفمبر إلى السبت 4 من نوفمبر 2023

شبورة مائية كثيفة من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الطقس من الأحد 5 من نوفمبر والإثنين 6 من نوفمبر 2023

شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانا من 4 إلى 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

اقرأ أيضًا: أمطار وشبورة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا الأربعاء