الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:22 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل طقس الأيام المقبلة حتى يوم الجمعة 3 نوفمبر 2023

طقس الأيام المقبلة
طقس الأيام المقبلة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الأيام المقبلة حتى يوم الجمعة 3 نوفمبر 2023 حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وحار على جنوب سيناء وشمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن طقس الأيام المقبلة سيكون لطيف في أول الليل ومائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد مع وجود أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 30 – 50% تقريبا.

تفاصيل طقس الأيام المقبلة


ولفتت الهيئة في بيان لها إلى ان هناك شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

طقس غدا الإثنين 30 أكتوبر 2023


يوجد شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا من 4 لـ 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الملكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد تصل إلى حد الضباب.

كما يوجد أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 50% تقريبا على مناطق من ساسل جبال البحر الأحمر وسيناء تكون رعدية أحيانا على فترات متقطعة كما يوجد أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

طقس الثلاثاء 31 أكتوبر والأربعاء 1 نوفمبر 2023


يوجد أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

طقس الخميس 2 نوفمبر2023


يوجد أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة وحلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 3 نوفمبر 2023


أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 50% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشال الوجه البحري ومدن القناة وحلايب وشلاتين على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا: شبورة كثيفة وأمطار.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم الأحد 29-10-2023