الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:51 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قضاء ليلة في الثلج.. العثور على امرأة متجمدة بولاية مينيسوتا

العثور على امرأة متجمدة
العثور على امرأة متجمدة

في حادث فريد من نوعه، بعد العثور على جثة سيدة متجمدة في الثلاجة؛ بسبب فقدان السيطرة على سيارتها فوق قطعة الجليد وعلقت في حفرة، وتساقط الثلوج بشكل كبير، مما أدي لانخفاض في درجات الحرارة تصل لـ30 درجة مئوية تحت الصفر، وانتهى بها الأمر.

بحسب ما جاء بصحيفة "ذا صن"،البريطانية، أن السيدة تدعي "جان هيليارد"، والتي تبلغ من العمر 19 عامًا، أثناء ماكانت تقود سيارتها للذهب إلي صديقها يسمي والي نيلسون، ولكنها تذكرت أنه يعيش بالمنطقة، ولذلك انطلقت سيرًا على الأقدام لإيجاد منزله، وبالرغم من ذلك، كانت الرحلة طويلة مما تظن، وهي تسير بظروف شبه عاصفة ثلجية أكثر من ساعة.

وفي نهاية الأمر، تحولت إلى درب منزله، ومع ذلك، لم يدوم ارتياحها لوقت كبير، إلا أنها وقعت على وجهها فوق الثلج، وخلال لحظات تحول الأمر للون الأسود، مما أدي لفقدان الوعي لساعات طويلة، وكانت علامات الحياة تستنزف بشكل بطيء من جسدها، وكانت بشرتها تميل للشكل البيضاء، والأمر الذي يثير التوتر والقلق، وعينيها مفتوحتين.

وشعرت الفتاة باقتراب موعد الموت ببلدة لينجبي الصغيرة في ولاية مينيسوتا، وظلت حتي الساعة 7 صباحًا، لاكتشاف الأمر، واستطاع صديقها العثور عليها وكانت متجمدة، وتم نقلها إلي المستشفي وانقاذها بالوقت المناسب بشكل فوري.

علقت جان على هذا الحادث، قائلة: "بإنها كانت ليلة شديدة البرودة، وشعر بانتهاء الأمر، ولم أتذكر أي شيء من بعد ذلك، مضيفة أنه يبدو الأمر كما لو أن شخصًا ما أطفأ الأضواء.

اقرأ أيضا: احترس.. تناول مكعبات الثلج يصيبك بـ 5 أمراض في الحر الشديد