الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:45 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدًا الخميس 2 نوفمبر حتى الثلاثاء 7 نوفمبر 2023.

حالة الطقس الأيام المقبلة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس حيث يسود يومي الخميس والجمعة، طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس خلال الأسبوع

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى حالة الطقس يوم السبت، حيث تنتشر شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانًا من الساعة الـ 4 حتى الساعة الـ 8 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وشددت هيئة الأرصاد الجوية من سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، قد تكون رعدية أحيانًا على فترات متقطعة.

وأضافت هيئة الأرصاد أن حالة الطقس يومي الاثنين والثلاثاء، تشهد شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

اقرأ أيضًا.. أمطار وشبورة مائية كثيفة.. تفاصيل طقس الأيام المقبلة