الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:38 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتخفيضات تصل إلى 70%.. ”جوميا” تطلق النسخة العاشرة من موسم البلاك فرايدي

أعلنت منصة التجارة الإلكترونية "جوميا"، إطلاق الحدث السنوي الأكبر لموسم التخفيضات "البلاك فرايدي" تحت شعار "بلاك فرايدي كل يوم"، خلال الفترة من 3-30 نوفمبر 2023، بنسبة خصومات تصل إلى 75% على فئة الأزياء سواء الرجالي أو الحريمي والأطفال.

حملة جهز بيتك

وأوضحت جوميا في بيان اليوم، أنه بالنسبة للأجهزة المنزلية والمنتجات الإلكترونية فيمكن فيها الاستفادة من أفضل العروض من خلال حملة جهز بيتك بـ 4800 قسط شهري لمدة 12 شهر، وبالنسبة لمنتجات الصحة والجمال تصل نسبة الخصومات إلى 70% والسوبرماركت 50%.

وتوفر جوميا لعملائها في مختلف أنحاء الجمهورية، خلال فترة موسم البلاك فرايدي، فرص كبيرة للاستفادة من التخفيضات والعروض بالشراكة مع عدد كبير من العلامات التجارية، وتأتي حملة البلاك فرايدي لتوفر للمستهلكين مجموعة كبيرة من المنتجات بعروض حصرية وتخفيضات كبيرة وبأفضل الأسعار.

دعم مبادرة صنع في مصر

واستكمالا لجهود جوميا لدعم المنتجات محلية الصنع من خلال دعمها لمبادرة "صنع في مصر" من أجل تشجيع العملاء على شراء السلع والمنتجات محلية الصنع، حيث تعكس تلك المبادرة الدور الاجتماعي الذي تقوم به جوميا في مصر من أجل التأكيد على مساهمة ودور أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والحرف في بناء الاقتصاد الوطني.

الشحن المجاني من خلال جوميا اكسبريس

ويمكن لعملاء جوميا للعام العاشر على التوالي وخلال موسم التخفيضات، الاستفادة من مزايا الشحن المجاني للمنتجات والسلع من خلال جوميا اكسبريس بفضل الخدمات اللوجستية الرائدة التي تقدمها جوميا للعملاء من أي مكان وفي أي وقت.

ونجحت JumiaPay بالشراكة مع عدد من البنوك والمحافظ الالكترونية وغيرها من أنظمة الدفع الأخرى على توفير عروض التقسيط في فترة تتراوح من 6 الى 18 شهر وبدون فوائد من خلال كل من بنك مصر والبنك الأهلي المصري وaiBANK وQNB وأمان، بالاضافة إلى إمكانية التقسيط من خلال HSBC وبنك الإسكندرية والتجاري وفا والمشرق وFABMisr والبنك الأهلي المتحد وشركة فاليو.

اقرأ أيضًا .. «بكل فخر اشتري المصري».. جوميا تطلق مبادرة لتشجيع العملاء على اقتناء المنتجات محلية الصُنع

موضوعات متعلقة