الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:08 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

جامعة حلوان: نسعى لإعداد أجيال جديدة تستطيع مواجهة التحديات

جامعة حلوان
جامعة حلوان

تواصل جامعة حلوان، عقد عدد من بروتوكولات التعاون مع مجموعة من الشركات سواء المحلية والدولية وكذلك مع عدد من الوزارات والمراكز البحثية، وذلك من أجل تدريب الطلاب والباحثين وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل سواء المحلي أو الإقليمي أو الدولي، خصوصا بعد التطور التكنولوجي الكبير الذي طرأ خلال السنوات الأخيرة على مستوى العالم.

رئيس جامعة حلوان يؤكد على حرص الجامعة على مسايرة التطور التكنولوجي

وأكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان ، أن الجامعة تسعى لإعداد أجيال جديدة تستطيع مواجهة التحديات، كما أن الجامعة تحرص على زيادة التنافسية بين الطلاب، مع الاعتماد في المقام الأول على الابتكارات العلمية ومسايرة التطور التكنولوجي وذلك ياتي من خلال بروتوكولات التعاون التي تعمل الجامعة على عقدها بشكل مستمر ودائم.

من ناحية أخرى قام رئيس جامعة حلوان بحضور حفل تخرج الدفعة الأولى لخريجي برنامج الدبلوم المهنية في التربية، والتي تتخصص في "القيادة التربوية والأمن القومي"، حيث تنفذه كلية التربية جامعة حلوان بالأكاديمية الحربية، ضمن المبادرة الرئاسية لإعداد 1000 معلم من شباب المعلمين، وحرص على الحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

اقرأ أيضا: تحركات عاجلة من التعليم لدعم مدارس التكنولوجيا التطبيقية

موضوعات متعلقة