الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:37 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجار دفع حياته ثمنًا عقب محاولته إخماد النيران بشقة مجاورة بالدقهلية

إخماد حريق
إخماد حريق
الدقهلية

دفع رجل حياته ثمنا لمحاولته إخماد النيران التي اشتعلت في منزل جيرانه بإحدى قرى مركز مصرع شخص فى حريق شقة سكنية بالدقهلية.


كان لواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من لواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لعميد تامر يحيى مأمور مركز شرطة أجا، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة عن طريق أهالي قرية البهو فريك مركز أجا باندلاع حريق بشقة سكنية بأحد المنازل بالقرية ومصرع أحد الأشخاص متأثرا بإصابته.

بانتقال قوات الحماية المدنية والإسعاف لمكان الحريق وانتقال ضباط وحدة مباحث أجا بقيادة مقدم أحمد رشدي الشورى رئيس المباحث لمكان البلاغ بالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل زكريا عبد الله عبد الرازق بقرية البهو فريك مركز أجا.

تبين أن الحريق بشقة بالدور الأول علوي، وتم الدفع بـ 2 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي بلوحة المفاتيح الرئيسية للشقة.

أسفر الحادث عن احتراق محتويات الشقة بالكامل كما أصيب أحد الجيران باختناق أثناء مشاركته مع الأهالي وقوات الحماية المدنية في إطفاء الحريق بالشقة وتبين انه محمد رمضان السيد عليوة (61 سنة بالمعاش)، وتم نقله لمستشفى أجا المركزي لتلقي العلاج اللازم إلا انه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأمرت بانتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.