الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:07 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التحقيقات تفجر مفاجأة في قضية أنجي حماد وكروان مشاكل

ارشيفية
ارشيفية

فجرت التحقيقات في قضية المذيعة المغموره إنجي حمادة المتهمة التحريض على الفسق والفجور، مفاجأة بعدما تبين انها حاولة الإنتحار للحظة القبض عليها، بأن قامت بقطع شراين يدها حيث أن الاجهزة الأمنية ألقت القبض عليها من داخل شقتها بمنطقة القاهرة الجديده.


واضافت المتهمة خلال التحقيقات، انها لم تكن متزوجه من المدعو كروان مشاكل، كما أذاع مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثار ظهورها على موقع التواصل الاجتماعي في وضع مخل وبملابس شبه عارية دون أن يبرم بينهما عقد زواج موجة من الغضب لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين الأجهزة الأمنية محاسبتها على تلك الافعال المنافية للآداب.


وكشفت التحريات الأولية عن المتهمة إنجي حمادة، أنها لم ترتبط بـ كروان مشاكل، عن طريق الزواج، ولم تمارس معه علاقة جنسية، وأن ارتباطها به كان من أجل ارتفاع نسب المشاهدات وتحقيق الأرباح والانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي.


وكانت البداية عندما رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام فتاة "لها معلومات جنائية" والمطلوب التنفيذ عليها فى عدد من القضايا "تبديد – آداب عامة" - مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقى (بيجو لايف – تيك توك) وتدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب، تم ضبطها وبحوزتها هاتفى محمول "محمل عليهما العديد من الفيديوهات الخاصة بالمتهمة"- كاميرا استاند تصوير بفلاش.


وبمواجهتها إعترفت بمزاولة نشاطها الإجرامى بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية تتحصل من خلالها على أرباح غير مشروعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.