الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:39 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الخامس الابتدائي مهارات مهنية

امتحانات الصف الخامس الابتدائي
امتحانات الصف الخامس الابتدائي

تزايد معدلات البحث من قبل أولياء الأمور، خلال الساعات الماضية، على نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الخامس الابتدائي مهارات مهنية، وذلك مع اقتراب موعد الامتحانات وذلك حتى يتمكن الطلاب من التدريب عليها والاستعداد بشكل جيد للاختبارات من أجل تحقيق أعلى معدلات التحصيل العلمي.

نماذج امتحانات شهر نوفمبر لطلاب الصف الخامس الابتدائي مهارات مهنية

ويستعرض موقع "الطريق"، نماذج امتحانات شهر نوفمبر، والتي شغلت طلاب الصف الخامس الابتدائي مهارات مهنية، وأولياء الأمور، وذلك بعد تزايد عمليات البحث عليها، لمعرفة شكل امتحان المهارات المهنية الذي يستعدون لأدائه خلال أيام قليلة.

موعد امتحانات شهر نوفمبر لجميع الصفوف

وكانت قد أعلنت المديريات التعليمية بأغلب المحافظات على مستوى الجمهورية، عن موعد عقد امتحانات شهر نوفمبر 2023 لجميع طلاب صفوف النقل في المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، حيث من المقرر أن تبدأ اعتبارا من نهاية شهر نوفمبر الجاري، وتستمر حتى الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.

وقد حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدد من الضوابط والإجراءات التي يتم من خلالها عقد الامتحانات الشهرية لطلاب صفوف النقل، منها أن يتم وضع الامتحانات من قبل موجة المادة بالإدارة، ويتم تأدية الامتحانات في إحدى الحصص الدراسية، على أن يتم استكمال بقية اليوم الدراسي بشكل عادي، ولا يقبل انصراف الطلاب إلا بعد انتهاء اليوم الدراسي بالكامل.

اقرأ أيضا: وزير التعليم: لن نسمح بالغش أو التسريب بامتحانات الشهادة الإعدادية