الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

استقبال خاص بالعطر العربي لبطلة «حريم السلطان» في السعودية

وصول مريم أوزرلي إلى جدة
وصول مريم أوزرلي إلى جدة

وصلت الفنانة التركية مريم أوزرلي إلى مدينة جدة بالسعودية، استعدادا لحضورها حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مع استقبال خاص بالعطر العربي، ومن المقرر انطلاقه اليوم وتمتد فعالياته حتى 9 ديسمبر المقبل.

ويعد حضور مريم أوزرلي لحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ليس الحضور الأول لها للسعودية أو لفعاليات المهرجان، بل كانت من بين ضيوف المهرجان في دورته الثانية العام الماضي، ولفتت وقتها الأنظار بتحدثها باللغة العربية.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يقدم مجموعة من الحفلات الموسيقية المرتقبة من قبل الجمهور، التي تكون بمثابة استكمال للحدث السينمائي الأهم في المنطقة.

تقام جميع الحفلات الموسيقية على مسرح المهرجان المفتوح في كورنيش جدة بمنطقة الحمراء الساعة 10 مساء، وتتوفر تذاكر الحفلات للشراء وذلك مقابل 40 ريالا سعوديا للتذكرة الواحدة.

يذكر أن الفنانة التركية مريم أوزرلي اشتهرت في الوطن العربي باسم شخصيتها في المسلسل التركي «حريم السلطان»، وجذبت الأنظار إليها لتكون «السلطانة هيام» بالنسبة لمتابعينها في الوطن العربي.

اقرأ أيضا: سامح حسين: حبي للتمثيل أخرني في الإخراج والإنتاج