الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عضو حملة مواطن بفرنسا لـ «الطريق»: توفير أتوبيسات ومشروبات وأغذية خلال الانتخابات الرئاسية

جيهان جادو- حملة مواطن بفرنسا
جيهان جادو- حملة مواطن بفرنسا

استمرار لسير العملية الانتخابية في يومها الثاني على التوالى، تشهد السفارات المصرية على مستوى العالم إقبال عددًا كبيرًا من أبناء الجالية المصرية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، ممثلين ملحمة وطنية تعبيرًا عن رغبتهم في المشاركة في العرس الديمقراطي.

تعليقًا على ذلك، قالت جيهان جادو، عضو حملة مواطن في فرنسا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن هناك أستعدادات من قبل الحملة منذ اليوم الأول للانتخابات الرئاسية وحتي هذه اللحظة متوفر، تتمثل في "طباعة الاشياء الخاصة بالعملية الانتخابية، وأتوبيسات لنقل المواطنين من أبناء الجالية المصرية في باريس إلى مقر لجان الأنتخابات، سواء كانت في القنصليات أو السفارة".

مشاركة الأطفال في الانتخابات الرئاسية

أضافت عضو حملة مواطن بباريس، في تصريح خاص لـ "الطريق"، أنه تم توفير وجبات غذائية للمشاركين في العرس الديمقراطي، ومن ثم عصائر ومياه وكل ما يخص أبناء الجالية المصرية بفرنسا، فضًلا عن توفير هذه الأشياء بشكل مستدام طوال فترة الإنتخابات في الخارج، لا سيماء وأنه الأعلام المصرية تم توزيعها على الأطفال والكبار، والذين عبروا عن سعادتهم بالمشاركة.

اقرأ أيضًا: عمليات «الهجرة» تتابع تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية.. «صور»

تابعت: " الحملة تتابع سير العملية الانتخابية في باريس، ومن خلال غرفة عمليات مركزية تتابع الموقف لحظة بلحظة، والهدف من ذلك إزالة أي عواقب أو معوقات تواجه أبناء الجالية المصرية في فرنسا"، مبينه أن هناك متابع مع المصريين القادمين من أماكن بعيدة للإطمئنان عليهم، وتوجيههم إلى أماكن الإدلاء بالأصوات، وذلك دون تدخل في رغبتهم الإنتخابية.

غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية

أختتمت: "هناك متابعة ليلاً ونهارًا من أجل تنظيم العملية الانتخابية، لا سيما وأن الهدف الأساسي خروجها بأحسن صورة، وأيضًا إزالة أي معوقات وتمثيل بلدنا مصر الحبيب، بشكل حضارى يشيد به دول العالم من رقى في تعامل المصريين في الخارج".

تابعت: "أدعوا كل المصريين على مستوى العالم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، والهدف من ذلك أختيار الشخص القادر على حماية الوطن، واستكمال المشروعات القومية التنموية، هذالا الشخص يتمثل في الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي قاد مركب الوطن في ظروف عصيبة، وعبر بها بر الأمان"

موضوعات متعلقة