الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:02 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاتحاد العام للمصريين بالخارج لـ«الطريق»: العملية الانتخابية تسير بشكل حضاري

المصريون بالخارج يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة
المصريون بالخارج يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة

في ضوء المتابعة المستمرة للعملية الانتخابية في دول العالم كافة، وتحديدا نيوزيلندا وأستراليا والكويت، شهدت هذه الدول إقبالا كبيرا من أبناء الجالية المصرية على السفارات والقنصليات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، تعبيرا عن مشاركتهم في الاستحقاق الانتخابي.


تعليقا على ذلك، أكد علاء سليم الأمين العام للاتحاد العام للمصريين في الخارج، في تصريح خاص لـ«الطريق»، أن اللجان الانتخابية أغلقت أمس الجمعة في موعدها المقرر حسب التوقيت المحلي، وذلك بمقر الدائرة الانتخابية بدولة الكويت تحديدا معرض الكويت الدولي، وشهدت إقبالا كبيرًا للجاليات المصرية، وهذا ما شهدنا أيضا اليوم في مشهد رائع.


وأضاف أن العملية الانتخابية اليوم السبت سارت بشكل رائع راقي وحضاري، بالإضافة إلى أن الأمر لم يرتبط بالانتخابات وحسب، ولكنه كان كرنفال مصري حافل بالشاشات والأغاني الوطنية، فضلا عن ارتداء أهالي المحافظات الزي الخاص بكل محافظة، تحديدا السواحل، والنوبة، والصعيد.


وتابع: الأسر المصرية، والأطفال عبروا عن سعادتهم وفرحتهم، لا سيما وأن القاعة امتلأت بالأعلام المصرية، وتسلم كل ناخب علم مصر، مبينا أن التنظيم على أعلى مستوى.


اقرأ أيضا: رئيس الوزراء يتفقد مصنع الشركة الرباعية فورتكس للنسجيات بمدينة السادات

موضوعات متعلقة