الثلاثاء 5 مارس 2024 09:14 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود فوزي يشيد مساهمة الإعلام في توعية المواطنين بحقوقهم الانتخابية

المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

ثمن المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، دور الإعلام المؤثر على المشهد، ومساهمتهم الإيجابية في توعية المواطنين بممارسة حقوقهم الانتخابية.

جاء ذلك خلال استقبال الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفدا من الإعلاميين.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مرحباً بزيارتهم لمقر الحملة، ومثمنا دور الإعلام المؤثر على المشهد، ودورهم في المساهمة الإيجابية في توعية المواطنين بممارسة حقوقهم الانتخابية.

وأشار فوزي إلى أن الدور الإعلامي في الانتخابات مهم جدا في نقل الحقائق وتشجيع المواطنين على المشاركة في الانتخابات، مشيدا بالانتخابات الرئاسية بالخارج وبمشاركة أبناء مصر بالخارج في حرصهم على الإدلاء بصوتها في الانتخابات، انطلاقا من دورهم الوطني تجاه بلدهم.

كما و أجمع أعضاء الوفد على أن هناك اصطفافا كبيرا خلف القيادة السياسية في المواقف الوطنية التي انتهجتها خلال السنوات الماضية وحتى الآن، وأكدوا أنهم يبذلون كل الجهد لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري وأنه السبيل لحفظ الأمن والاستقرار بالبلاد، فضلا عن استمرارهم في عرض إنجازات القيادة السياسية، مشيدين بتواصل الحملة الرسمية مع كل الفئات المختلفة، وأنه رغم التحديات الاقتصادية إلا أن الجميع مطمئن في ظل وطن هادئ في منطقة تشهد صراعا كبيرا، ورغم كل ذلك حرص المرشح الرئاسي على تحقيق إنجازات ومبادرات على كافة المستويات وهذا ما يراه المواطنون.

اقرأ ايضا: لقاءات ثنائية لقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة ضمن «إيديكس 2023»

موضوعات متعلقة