الطريق
الأحد 21 أبريل 2024 01:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملة الرئيس السيسي تستقبل وفدًا من النقابة العامة لعمال النقل البري

وفد النقابة العامة لعمال النقل البري بمقر حملة الرئيس السيسي
وفد النقابة العامة لعمال النقل البري بمقر حملة الرئيس السيسي

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، وفدا من النقابة العامة لعمال النقل البري برئاسة علي أحمد علي "اشرف دوكار" رئيس النقابة وعدد من ممثلي النقابة بمحافظات الجمهورية المختلفة.

واستقبل المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الوفد، موجهاً الشكر للنقابة على مجهودهم لتقديم الخدمات الاجتماعية والصحية للسائقين أعضاء النقابة في عموم الجمهورية، وكذلك دورهم في توعية العاملين بالنقابة بالمشاركة الإيجابية.

المستشار محمود فوزي يشيد بدور نقابة عمال النقل البري في توعية العاملين

وأشار المستشار محمود فوزي، قيام الدولة بعددٍ من الانجازات في الطرق كالمشروع القومي للطرق الذي استهدف اقامة طرق جديدة بأكثر من 7 آلاف كيلو متر نُفذ بالفعل منها 5 ألاف و800 كيلو متر، ورفع كفاءة 10 آلاف كيلو متر نُفذ بالفعل منها 7 آلاف و800 كيلو متر.

كما لفت "فوزي" إلى تطوير كل محاور هامة مثل الطريق الدائرة والدائري الإقليمي وطريق الصعيد الصحراوي الغربي من القاهرة إلى المنيا، فضلا عن محاور النيل والطرق العرضية والطرق الداخلية في المحافظات وكذلك الكباري والأنفاق؛ مما أدى إلى انخفاض معدل الحوادث والاصابات المرورية وأن مصر قفزت أكثر من 100 مركز في الترتيب الدولي لجودة الطرق لتصبح رقم 18 عام 2023 بعد إن كانت في عام 2015 في الترتيب 118.

ومن جانبه، أكد وفد النقابة العامة لعمال النقل البري، قيام بدورهم التوعوي وحث المواطنين وبخاصة فئة السائقين والعاملين بشركات النقل على ممارسة حقهم الدستوري الذي كفله لهم الدستور نصاّ، مشيدين بما أنجزته الدولة المصرية وما حققه المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي خلال السنوات التسع الماضية من إنجازات في جميع قطاعات الدولة بشكل عام وفي قطاع الطرق والنقل البري بشكل خاص.

ونوه وفد النقابة إلى أن الدولة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات وفي وقت قياسي، وهو ما أدى أن تصبح مصر في صدارة الدول في جودة الطرق والنقل البري والحفاظ على سلامة السائقين وتقليل استهلاك الوقت وخفض النفقات.

وتضم النقابة العامة لعمال النقل البري أكثر من مليوني عضو على مستوى محافظات ومراكز الجمهورية، و159 لجنة نقابية عمالية، وتهدف إلى خدمة العمال وحماية العاملين بالنقل البري من حوادث الطرق والكوارث الطبيعية.

اقرأ أيضًا: حملة السيسي تستقبل وفدًا من النقابة العامة للبنوك والتأمينات

موضوعات متعلقة