الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:29 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجاهد نصار: مشاركة 45٪ من الناخبين في الانتخابات رسالة قوية بزيادة وعي المصريين للتصويت من أجل الوطن

مجاهد نصار
مجاهد نصار

أعرب النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب، عن فخره الشديد بالإقبال التاريخي للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، قائلا: خروج جميع الفئات و الطبقات من جميع الأعمار للتصويت في الانتخابات مشهد ينطلق بالوطن للمستقبل، مشيداً بنزول 45٪ من الناخبين للتصويت في الانتخابات مما يؤكد على خطو بخطوات جادة نحو زيادة الوعي السياسي بأهمية هذه الاستحقاقات من جانب المواطنين، والنزول بقوة من أجل التصويت لصالح الاستقرار والأمن والجمهورية الجديدة.

وقال نصار، في تصريح صحفي له اليوم، إنه كان واثقا من نزل الكثيرون للتصويت في الانتخابات وآداء حقهم الدستوري لكن هذه الكثافة ونزول اكثر من 45% ممن لهم، حق التصويت في الانتخابات مشهد تاريخي بمعني الكلمة، يؤكد أن المصريون جميعا يساندون دولتهم ويقفون على قلب رجل واحد من أجل استكمال معركة البناء والتنمية.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن المصريون يسطرون صفحة مضيئة في التاريخ بالاقبال الهائل على صناديق الاقتراع، الاقبال فاق كل التوقعات ويؤكد وعي المصريين باللحظة التي يمر بها الوطن. ويبعثون برسالة قوية للعالم وأعداء الداخل انهم على قلب رجل واحد وأنهم يصطفون من أجل الوطن.

وأشار عضو البرلمان، إلى ما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات، رسميا عن وجود كثافات داخل اللجان فاقت التوقعات، وأن بطاقات الاقتراع نفذت من عدد كبير من اللجان الانتخابية، كما أن صناديق الاقتراع أغلقت بسبب كثافة الناخبين الذين شاركوا في العملية الانتخابية.

واختتم النائب مجاهد نصار بالقول، أنه فخور للغاية، فالمصريون اثبتوا من جديد وعيهم وحبهم لوطنهم والاصطفاف من أجله لدحر كل المؤامرات، فهذه دولة 30 يونيو وهؤلاء هم الذين يصوتون لصالح قيادة وطنية قادرة على التعامل مع تحديات الحاضر والمستقبل.

اقرأ أيضا: برلماني: مشاركة ٣٠ مليون مصري في الانتخابات الرئاسية يظهر معدن الشعب المصري الأصيل

موضوعات متعلقة