الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:39 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلمانية: المصريين ضربوا مثال رائع خلال مشاركتهم في الإنتخابات الرئاسية

النائبة سلوي ابو الوفا
النائبة سلوي ابو الوفا

أدلت النائبة سلوي أبوالوفا، أمين سر لجنة التضامن بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، بصوتها في الإنتخابات الرئاسية 2024، بمدرسة العروبة بمركز مطاى المنيا.


هذا، وأكدت "أبوالوفا" أن مشهد إقبال المصريين والإحتشاد أمام اللجان الإنتخابية، ضرب أروع المثل في المشاركة الإيجابية في العملية الإنتخابية، لا سيما وأنه يعكس مدي الوعي والحرص لدي المصريين للدفاع عن وطنهم، متابعة: "الإنتخابات تجري في توقيت صعب، حيث تمر المنطقة بأزمة كبيرة، خاصة ما يحدث في فلسطين، وتحاك المؤمرات ضد الدولة المصرية، وهو ما يعي له المصريين جيدًا.

اقرأ أيضًا: نائب رئيس المحكمة الدستورية يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية
أضافت: "المصريين حرصوا علي أداء واجبهم الوطني، وحقهم الدستوري بالتصويت في الإنتخابات الرئاسية"، موضحة أن محافظة المنيا شهدت إقبالاً غير مسبوق في التصويت الإنتخابي، ومن ثم دور المرأة التي دائمًا ما تكون في مقدة المشاركين في أي إستحقاق دستوري، كذلك الشباب وكبار السن إدراكًا منهم بأهمية المشاركة.

من ناحية آخرى، تقدمت النائبة "سلوي أبو الوفا" مسيرة حاشدة جابت شوارع وميادين مركز مطاي، والتي تهدف إلى دعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، وذلك للحفاظ على الأمن القومي، واستكمالاً للإنجازات والمشروعات القومية.

ويتنافس في الانتخابات أربعة مرشحين، هم: عبدالفتاح السيسي الرئيس الحالي، رمز "النجمة"، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، رمز "الشمس"، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، رمز "النخلة"، حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، رمز "السلم".

موضوعات متعلقة