الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:40 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مسؤولو المجتمعات العمرانية يعرضون فرصًا استثمارية على كاستراتي الألبانية محمد صلاح يتوقع فوز الزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية موقف محمد صلاح من الانضمام إلى منتخب مصر وائل جسار يحتفل بعيد الأضحى مع جمهوره في لبنان.. تفاصيل تقديم خدمات طبية وتوعوية خلال قافلة سكانية شاملة بمركز كفر الدوار لمدة 3 أشهر.. منح مهلة أخيرة للمتقدمين بطلبات توفيق أوضاع قطع أراضي بسفنكس الجديدة الجنوب إفريقي يقترب من قيادة الجناح الأيمن للأهلي في موقعة الترجي استمرار افتتاح مجموعات جديدة بدورات الذكاء الاصطناعي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور تفاصيل جولة مسئولو الإسكان لمشروعات المرافق والطرق بمدينة حدائق العاصمة الطريق تنشر في عددها الجديد: الرئيس السيسي وآل البيت والحفاظ على التراث الإسلامي اليوم.. أول مران للأهلي بتونس استعدادًا للنهائي المرتقب رئيس جهاز العبور يتابع سير العمل بمركز خدمة تقنين أوضاع المناطق المضافة للمدينة

النائبة شيماء نبيه: الشعب المصري حريص علي تلبيه الواجب الوطني والمشاركة

النائبة شيماء محمود نبيه
النائبة شيماء محمود نبيه

أدلت النائبة شيماء محمود نبيه، عضو مجلس النواب، وأمين أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية، بصوتها في الإنتخابات الرئاسية 2024 آنذاك، في مدرسة الكردي المشتركة بمدينة الكردي.

هذا، أكدت عضو مجلس النواب، في تصريحات صحفية لها، أن مشهد إقبال المصريين بكثافة، والإحتشاد أمام مقار اللجان الإنتخابية، دليلًا على أن الشعب المصري لديه الحرص علي تلبيه الواجب الوطني، وذلك بالمشاركة والوقوف بجانب الوطن في مواجهة التحديات الراهنة، سواء أقليمية أودولية، مشيرة إلى أن المصريين لديهم الوعي والإدراك لكل تلك التحديات.


وبدورها، أشادت" نبيه" بالمشاركة الكبيرة للمراة في العرس الديمقراطي، وكذلك كبار السن والشباب، قائلة: "كلنا نعلم أن الانتخابات تجري في توقيت صعب للغاية، لا سيما وأن المنطقة تمر بأزمة كبيرة، تحديدًا الأحداث الجارية في الاراضي الفلسطينية المحتلة، وتحاك المؤمرات ضد الدولة المصرية، وهو ما يعي له المصريين جيداً.

اقرأ أيضًا: برلمانية: المصريين ضربوا أروع المثل خلال مشاركتهم في الإنتخابات الرئاسية

وأشارت إلى أن مشهد الإقبال علي الإنتخابات يعكس رؤية العالم بأن المصريين يقفون علي قلب رجل واحد للدفاع عن الوطن، متابعة: " وبناء على نسبة الوعي، حرص المصريون علي أداء واجبهم الوطني، وحقهم الدستوري بالتصويت في الإنتخابات الرئاسية 2024.


وعقب الإدلاء بصوتها، شاركت النائبة "شيماء نبيه"، في مسيرة حاشدة بمدينة الكردي، وذلك لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ومن ثم تفقدت كافة اللجان بالدائرة، والتي تشهد إقبال كثيف لليوم الثالث للتصويت في الإنتخابات الرئاسية.

موضوعات متعلقة