الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:14 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشدد 6 لمتهم لحيازته مواد مخدرة بالعجوزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، أحد الأشخاص لإدانته بالاتجار في المواد المخدرة، بالسجن المشدد 6 سنوات وإلزامه المصاريف الجنائية ومصادرة المخدر المضبوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد الأحمداوي.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 3459 لسنة 2023 جنايات العجوزة، والمقيدة برقم 466 لسنة 2023 كلي شمال الجيزة، قيام المتهم حسام ح، بدائرة قسم العجوزة بالجيزة، بأحرز بقصد الاتجار جوهرا مخدرا هيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وخلال التحقيقات استمعت النيابة لأقوال معاون مباحث قسم شرطة العجوزة، والذي كشف أنه وأثناء المرور، بشارع وادي النيل - منطقة ميت عقبة، ورفقتـه قـوة من الشرطة السريين شاهد المتهم حسام حسن أحمد حسن، المطلوب ضبطه تنفيذا للحكم الصادر ضده في القضية رقم 1 لسنة ٢٠٢٢ جنح تدابير العجوزة، فقام بضبطه إنفاذا لذلك الحكم وبتفتيشه وقائيا عثر بين طيات ملابسه على اثني عشرة لفافة ورقية تبين أنها جميعا تحوي كمية من جوهر الهيروين المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وبمواجهته بالمخدر المضبوط أقر له بإحرازه.

وثبت بتقرير المعمل الكيماوي أن الاثني عشر لفافة المضبوطة كل بها كمية لجوهرالهيروين المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.

اقرأ أيضا: إصابة 4 في حادث تصادم بالفيوم