الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:17 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مستقبل وطن» يستعرض جهوده في الانتخابات الرئاسية

مستقبل وطن
مستقبل وطن

في إطار ما قام به حزب مستقبل وطن من تنظيمًا جيدًا خلال الانتخابات الرئاسية، والذي أشاد به الكثير من الهيئة الرقابية سواء كانت دولية أو أقليمية، ومن ثم الحشد الهائل من الناخبين أمام صناديق الاقتراع، الذي غير شكل العملية الانتخابية خلال الـ 3 أيام الماضية.

في هذا الصدد، استعرض حزب مستقبل وطن، ما قامت به أمانة الدقي والعجوزة، من حشد الدعوة للمشاركة وتهيأ أجواء انتخابية نزية، دن النظر للإشاعات الإدعاءات بأن المال السياسى تدخل في سير العملية الإنتخابية، لا سيماء وأن الحزب قام بتدشبن مسيرات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، طول الفترة الانتخابية، وانتشار الكثير من اللفتات الدعمه له.

اقرأ أيضًا: نص كلمة وزير السياحة أمام المجلس الوزاري العربي

وفي سياق آخر، شارك حزب مستقبل وطن في احتفالات المصريين بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، ومن ثم إطلاق الالعاب النارية من خلال تجمع المواطنين عقب الانتهاء من التصويت، احتفالاً بنجح العملية الانتخابية، والتي تعد ردًا قويًا علىى المشككين في عدم نحجها بالشكل المطلوب.

وفي الختام، أدرج الجمع أن حزب مستقبل وطن قادر على القيام بالدور الحزبي في المجتمع، لا سيما وأن الحزب شارك في العديد من الفاعليات الوطنية، وأيضًا الأزمات الاقتصادية، وذلك من خلال طرح العديد من شوادر بيع السلع الاساسية بأسعار مخفضة.

موضوعات متعلقة