الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:56 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حي العجوزة يكشف لـ”الطريق” تفاصيل جديدة بشأن سقوط جزء من كوبري أحمد عرابي

كوبري المشاة
كوبري المشاة
الجيزة

قال ياسر سامي رئيس حي العجوزة، إن كوبري المشاة بأحمد عرابي، أنه لا توجد أي إصابات بشرية في كوبري أحمد عرابي، المقام أمام عمر أفندي الذي سقط صباح اليوم الخميس.

وأضاف رئيس الحي في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، اليوم الخميس، أن جزءا من الكوبري وقع صباح اليوم نتجية اصطدام سيارة محملة بالطبقة الإسفلتية للطرق، وجار رفع الكوبري الآن نتجية سقوطه بعد اصطدام السيارة به.

وأشار إلى أنه لا توجد إصابات بشرية في الكوبري لأن التوقيت الذي وقع فيه كان مبكرا والكوبري كان خاليا من المواطنين، مشيرا إلى أنه أيضا لا توجد أي خسائر للسيارات على الطرق لحظة سقوطه.

أصدرت محافظة الجيزة بيانا، أكدت فيه سقوط جزء من كوبري مشاه أحمد عرابي والمقام أمام عمر أفندي بنطاق حي العجوزة وذلك نتيجة اصطدام سيارة نقل به ، ما أدى الي تحرك جزء من جسم الكوبري وسقوطه من على الأعمدة الخرسانية الحاملة له على السيارة التي إصطدمت به وذلك في الاتجاه للقادم إلي مناطق إمبابه والمنيرة الغربية والبراجيل دون وقوع أية إصابات أو تلفيات.

وأشار البيان إلى أن قيادات قطاع أمن الجيزة والإدارة العامة لمرور الجيزة تواجدت فوراً بالمكان وقامت بإجراء التحويلات المرورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل وتعيين الخدمات الأمنية والمرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية لحين الانتهاء من فتح الطريق لضمان أمن وسلامة المواطنين، لافتا إلى أنه تم الدفع بعدد من المعدات والأوناش اللازمة لرفع الكوبري وسرعة إعادة فتح الطريق لعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها ، بالإضافة إلي توفير سيارات الإسعاف والأطفاء بموقع الأعمال كأحد الإجراءات الاحترازية المتبعة للتأمين .

كما وجه محافظ الجيزة بضرورة تعليق محددات الارتفاع لقائدي المركبات لتحديد الارتفاعات المسموح بها لعبور السيارات من أسفل كباري المشاه للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين .