الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مسؤول أممي: العمليات العسكرية ليست في مصلحة إسرائيل أو أمريكا

قطاع غزة
قطاع غزة

تجاوزات جيش الاحتلال الإسرائيلي مازالت تحصد الكثير من الأرواح، دون اخترام المواثيق الدولية والمعترف به، لا سيما وأنه يضع منظمات حقوق الإنسان في مأزق أمام القانون الدولي، وفق ما قاله الدكتور هيثم أبو سعيد، رئيس البعثة الأممية لحقوق الإنسان.

هذا، وأكد رئيس البعثة الأممية، اليوم الأحد، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل انتهاك المواثيق الأممية والقوانين الدولية، مردفًا أن إسرائيل تبحث عن مخرج لائق على المستوى الشعبي حتى يستفيد منه رئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو".

اقرأ أيضًا: أول تعليق من أحمد موسى بعد فوز الأهلي على اتحاد جدة

أضاف، خلال مداخلة هاتفية لـ "القاهرة الإخبارية":"استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية ليست في مصلحة إسرائيل أو الولايات المتحدة"، فضًلا عن أن الولايات المتحدة تعاني انشقاقات كبيرة بشأن تعاملها مع الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة، ومن ثم تأييدها المطلق لتل أبيب.

وبدوره، طالب الدكتور"أبو سعيد" بضرورة وقف إطلاق النار بشكل فوري في قطاع غزة، لا سيما وأنه لابد من تحقيق تسوية شاملة من خلال حل الدولتين، منوهًا إلى أن الوضع في القطاع تخطي مرحلة الكارثية.