الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:27 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غادة عبد الرازق: أنا ملتزمة دينيا وفكرت في الاعتزال

الفنانة غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق

حلت الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق، ضيفة أمس السبت على برنامج «كتاب الشهرة»، المذاع على قناة الجديد اللبنانية، وأدلت الفنانة بعدة تصريحات عن حياتها الفنية والشخصية.

قالت إنه ظلمها في وصف البعض بأنها ممثلة إغراء عن دورها المثير في فيلم «الأجندة الحمراء»، مضيفة أنه تم إجبارها على ارتداء قميص نوم بأحد مشاهد الفيلم، ولم تتمكن من الرفض لأنها كانت تعمل بتصاريح من نقابة المهن التمثيلية في ذلك الوقت، وهددوها بشكوتها في النقابة.

وأضافت غادة عبد الرازق، أنها شعرت بالخوف بعد تهديدها، فوافقت على تصوير المشهد.

وأضافت: «أنا ملتزمة دينيا، وأعلنت كتير أنني هعتزل، وتراجعت تاني، وعشان كده مش هعلن اعتزالي الفن تاني، حتى لو اخدت القرار«، مردفا: «سأترك قرار اعتزالي يأتي بطريقة ربانية مش بقرار مني، أنا عايزة ربنا يقولي أنتي دلوقتي كفاية لحد كده الحمدلله».


واستطردت: «لا علاقة للدين باعتزالي الأمر كله رباني وهو قضاء وقدر، وربنا كاتب لي هبطل تمثيل إمتى، فهو قرار من الله ليس من غادة عبد الرازق، أنا ملتزمة دينيا الحمد لله».


وأوضحت أنها لم تكن على علم أن الوشم حرام قائلة: «أنا ست مسلمة وعرفت أن ده حرام، ومش عايزة اعمله، الوشم عملته وأنا وصغيرة جدا ومحدش قالي إنه حرام، ودلوقت عرفت وأنوي إزالته قريب».


وكشفت غادة عبدالرازق أنه يوجد العديد من أسرتها محجبات ولكن لم يفرض عليها أحد الحجاب من قبل.

وعن رأيها في الزواج من ديانة أخرى، أو المدني قالت: «نحن عائلة مسلمة، والحمد لله وربنا يثبتنا على ديننا، ولا مانع في الزواج في حال قرر تغيير دينه».