الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:25 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد كتاب مصر يهنئ «السيسي» لفوزه في الانتخابات الرئاسية

رئيس اتحاد كتاب مصر
رئيس اتحاد كتاب مصر

هنأ الشاعر علاء عبد الهادي، الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب، ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه في «الانتخابات الرئاسية».

وفي هذا الإطار، قال علاء عبد الهادى في بيان له، اليوم الاثنين: يسعدنى ومجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر أن نتقدم لسيادتكم بأبلغ عبارات التهنئة، سائلين الله عز وجل أن يمدكم بمدد من عنده لكي تستكمل المسيرة الوطنية من أجل الوطن وشعب مصر العظيم.

وأضاف الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب: في برقيته.. السيد الرئيس، لقد قال الشعب كلمته الى العالم عندما أختار الاستقرار والتقدم خلال السنوات المقبلة بإذن الله تعالى خاصة وأن الجميع يرى ويسمع ويشاهد ما تموج به المنطقة من أحداث تستدعى أن نكون صفا واحدا خلف قيادتكم الحكيمة.

وأكمل رئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر: السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، باسمى وباسم جموع المثقفين والكتاب والأدباء أعضاء الجمعية العمومية لنقابة اتحاد كتاب مصر، والأمانة العامة لاتحاد الأدباء والكتاب العرب نتقدم إلى سيادتكم، بخالص التهنئة القلبية متمنين لكم المزيد من التقدم والرقى لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح والاستقرار وحماية أرض هذا الوطن وشعبنا الكريم.

موضوعات متعلقة