الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:26 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النادي المصري بدبي يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

أحمد أبوعجيلة
أحمد أبوعجيلة

هنأ د.م أحمد أبوعجيلة رئيس مجلس إدارة نادي جمهورية مصر العربية بدبي، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة فوزه بولاية رئاسية جديدة، متمنيا له التوفيق والسداد.

وقال "أبوعجيلة": بالأصالة عن نفسي ونيابة عن إخواني أعضاء مجلس إدارة نادي جمهورية مصر العربية والجمعية العامة بدبي نهنئ الشعب المصري على نجاح العملية وفوز ابن مصر ورمز الأمان وفخر المصريين الرئيس عبدالفتاح السيسي ونبارك له ثقة المصريين وانتخابه لولاية رئاسية أخرى".

وأضاف: إن ما فعله المصريون الأيام الماضية خارجيا وداخليا بالإقبال على صناديق الانتخابات هو بمثابة انتفاضة أخرى ضد العالمية إلا أخلاقية والتي تجردت من الإنسانية والرحمة وتفويض آخر لسيادة الرئيس بالحفاظ على مقدرات الشعب المصري.

وتابع: كل الشكر والتقدير لكل من ساهم في هذه الانتخابات وعلى رأسهم رئيس الحملة المستشار محمود فوزي ونهنئه على النجاح الباهر في إدارة الحملة ونثمن له المجهود طوال فترة الإعلان عن الانتخابات الرئاسية، ونتقدم بالشكر والتقدير للسادة المرشحين والذين خاضوا المنافسة ونتمنى لهم التوفيق في أعمالهم الأخرى

ووجه الشكر إلى أعضاء الحملة جميعا من كلّ الانتماءات والمسميات التي أدت إلى نزول ومشاركة المصريين بالانتخابات بهذه الكثافة التي أبهرت العالم، تمنياتي للجميع بالتوفيق والصحة والعافية.

موضوعات متعلقة