الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:40 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعتماد مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية وسنوات النقل فى البحيرة

امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية - أرشيفية
امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية - أرشيفية

اعتمدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسي 2023/2024 للشهادة الإعدادية وسنوات النقل.


وأوضح يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم أن جدول مواعيد امتحانات الدور الثاني وضع وفقًا للخريطة الزمنية المعتمدة من وزارة التربية والتعليم، مع مراعاة الإجازات الرسمية، وتبدأ الامتحانات يوم 2 يناير، وتنتهى يوم 24 يناير المقبل.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أنه وفقًا للجداول الموضوعة، خصصت الأيام من الثلاثاء 9 يناير، وحتى الأحد 14 يناير لإجراء امتحانات سنوات النقل لصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائى، والأول والثانى الإعدادى العام والمهنى.

كما خصصت الأيام من الأحد 14 يناير حتى الأربعاء 24 يوليو، لإجراء امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى العام، والثانوى العام مكفوفين.

وخصصت الأيام من 2 يناير وحتى 24 يناير لإجراء امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى الفنى نظام 3 سنوات، والصفوف من الأول إلى الرابع للثانوى الفنى نظام 5 سنوات.

كما خصصت المديرية الأيام من 17 يناير وحتى 24 يناير لامتحانات الفصل الدراسى الأول للإعدادية العامة، وضعاف السمع والمكفوفين، والمهنى.

وأكدت نائب المحافظ على توفير كافة وسائل الأمان والهدوء والسلامة والمناخ الملائم لحسن سير الإمتحانات وإتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها تذليل العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين مع التأكيد على وسائل التهوية والإضاءة الكافية داخل اللجان، وكذا تكثيف أعمال النظافة حرصاً على صحة وسلامة الطلاب.