الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أحمد سعد وبهاء سلطان يطرحان «كله فالصو» بمشاركة إسعاد يونس

أحمد سعد وبهاء سلطان يطرحان فيلم «كله فالصو»
أحمد سعد وبهاء سلطان يطرحان فيلم «كله فالصو»

اجتمع الثنائى النجمان أحمد سعد وبهاء سلطان، فى أغنية جديدة تحت عنوان «كله فالصو»، وهى الأغنية الدعائية لفيلم «عصابة عظيمة» للفنانة الكبيرة إسعاد يونس.

أحمد سعد وبهاء سلطان يطرحان «كله فالصو» بمشاركة إسعاد يونس

ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية بدور العرض 4 يناير المقبل 2024 ينافس في موسم منتصف العام.

أغنية «كله فالصو»، هي الأغنية الترويجية للفيلم السينمائى الجديد «عصابة عظيمة»، من كلمات فلبينو، ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحي.

أحداث فيلم عصابة عظيمة

جدير بالذكر أن فيلم «عصابة عظيمة»، تدور الأحداث في إطار كوميدى حول امرأة كفيفة تُدعى (عظيمة)، والتي يقوم بدورها النجمة إسعاد يونس، ويتم النصب على ابنها (كريم عفيفى)، فيشكلون عصابة لمحاولة إنقاذ الموقف.

عصابة عظيمة

يشار إلى أن فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإيبياري، وإخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفى، رنا رئيس، عنبة، فرح الزاهد، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، وغيرهم من الفنانين.