الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:23 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب دعمه لفلسطين بأغنية غصن الزيتون.. أحمد سعد يتصدر تريند يوتيوب

المطرب أحمد سعد
المطرب أحمد سعد

تصدر اسم المطرب أحمد سعد تريند موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، بعدما طرح أغنية غصن الزيتون، وذلك تضامنا مع القضية الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني، واحتلت الأغنية التريند بعد أيام قليلة من طرحها، وحققت نجاحا كبيرا وتخطت نسبة مشاهداتها لـ نصف مليون مشاهدة على اليوتيوب.

تفاصيل أغنية غصن الزيتون للمطرب أحمد سعد

جاءت أغنية غصن الزيتون للمطرب أحمد سعد تحت شعار إهداء من فريق العمل إلى دولة فلسطين الحبيبة، وكانت الأغنية من كلمات حسام طنطاوي، ومن ألحان محمدي، ومن توزيع محمد عاطف الحلو، وناي أحمد خيري، وإنتاج شركة مزيكا.

كلمات أغنية غصن الزيتون

"غصن الزيتون بدل ما بيغطيه الندي، متغطى دم.. والطفل شايل لعبته وفي قلبه شايل ألف هم.. داير بيكتب على الحيطان أرضى أهم.. والأقصى نادي وصوته في نبرة ألم.. ومابين شهيد وما بين جريح بكي محمد والمسيح.. القدس راجعه لأهلها بنقولها بالعربي الفصيح.. بنادقكم تقطف وردنا أراضينا تطرح عزمنا.. مقاومة حتى الانتصار، الأقصى نفديه بدمنا.. جاوبوا يا ناس فين الضمير العدل ليه مبقاش بخير..

نجوم الفن يدعمون القضية الفلسطينية

وحرصت الفنانة لبلبة على دعم أهل غزة وموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي اتجاة القضية الفلسطينية، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قالت: "كلنا قلبنا موجوع من اللي بيحصل لأخواتنا الأبرياء في فلسطين.. وأنا بفوض الرئيس عبد الفتاح السيسي في أي قرار يتخذه لحماية الوطن، وتحيا مصر".

اقرأ أيضا.. أشرف زكي من أمام معبر رفح تضامنا مع فلسطين: «إحنا تحت أمر بلدنا

موضوعات متعلقة