الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:47 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لطيفة عن مساندة مصر لشعب فلسطين: «قوية بشعبها ومستحيل يوقعوها»

الفنانة لطيفة
الفنانة لطيفة

حرصت الفنانة لطيفة على دعم القضية الفلسطينية، بعدما اطلعت على ما يحدث بها الآن من قتل الأطفال والنساء وتهجيرهم من منازلهم، من قبل الاحتلال الصهيوني، كما أشادت بحملات التبرع والمساعدات التي تقدمها مصر لمساندة الأشقاء في فلسطين، وكذلك بالمسيرات والمظاهرات التي نظمها الشعب المصري دعمًا للفلسطينيين.

لطيفة تشيد بموقف مصر اتجاه القضية الفلسطينية

ونشرت المطربة لطيفة مقطع فيديو من أغنيتها المصرية "مصر هي هي"، وتضمن الفيديو مجموعة من المشاهد لقافلات المساعدة التي تتواجد على حدود معبر رفح البري لمساعدة أهل غزة في فلسطين، بالإضافة لعدد من مشاهد المظاهرات التي نظهما الشعب المصري لدعم القضية الفلسطينية.

وعلقت الفنانة لطيفة على الفيديو، قائلة: "مصر هي هي مصر بقوة شعبها.. مصر هي هي مصر ماحدش قدها، تفضل برضه هي مصر مهما حصلها، ماتخافوش عليها، خافوا على بيعاديها، مستحيل يوقعوها، مين يقدر عليها، الله حاميها"، والأغنية كلمات محمود سليمان، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد وجيه.

لطيفة تتضامن مع القضية الفلسطينية

وفي هذا السياق، أعلنت لطيفة تضامنها مع الشعب الفلسطيني وأشقائنا في قطاع غزة، وقامت بإعادت نشر أغنية "إلى طغاة العالم"، بعد تصاعد أحداث قصف فلسطين، وعلقت على الفيديو الذي طرحته عبر مواقع السوشيال ميديا، قائلة : "حسبي الله ونعم الوكيل.. ألا أيها الظالم المستبد، حبيب الظلام وعدو الحياة.. سخرت بأنات شعب ضعيف وكفك مخضوبة من دماه.. وسرت تشوه سحر الوجود وتبذر شوك الأسى في رباه".

اقرأ أيضا.. نقابة المهن التمثيلية تصدر بيانا بشأن القضية الفلسطينية