الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة قرض شخصي الحلقة الأخيرة من مسلسل حدث بالفعل

مشاهدة قرض شخصي الحلقة الاخيرة
مشاهدة قرض شخصي الحلقة الاخيرة

تشاهدون الحلقة الأخيرة من مسلسل قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل، والذي تحمس له الكثير من الجمهور، بطولة الفنان كريم فهمي والفنانة ندى موسى. وهي القصة الثالثة للعمل، بعد عرض قصتين: «تحت الحزام» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وقصة «الريش الأبيض» بطولة الفنان ماجد المصري، وحقق العمل نجاحا كبيرا منذ تم عرض الحلقات الأولى.

مشاهدة قرض شخصي تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل حدث بالفعل العديد من المفاجآت وقصة كريم فهمي الذي يقدم شخصية جمال عبد الرحيم الذي تم اختطاف زوجته وابنته، ويحاول طوال الـ 3 حلقات إنقاذهما ، لهم وإعادتهم. خلال العمل يتضح وقوع حادثة اختطاف بالإضافة إلى حادث مروري يغير حياة البطل. كما تغير القصة مجرى الأحداث.

مشاهدة قرض شخصي الحلقة الاخيرة من مسلسل حدث بالفعل

تدور أحداث مشاهدة قرض شخصي الحلقة الأخيرة من مسلسل “حدق العقيل” حول تعرض كريم فهمي لحادث سيارة يقلب حياته، وتتحول حياته الهادئة مع عائلته الصغيرة إلى محاولة العثور على هم. وبعد اختطافهم يدخل المستشفى ثم يكتشف غياب عائلته واختطافهم، فيبدأ بالبحث عنهم ويحاول إنقاذهم من أزمة ما. نكتشف ذلك في الحلقات ضمن إطار تشويقي غامض حول المرض النفسي.

مواعيد عرض قرض شخصي الحلقة الاخيرة من مسلسل حدث بالفعل

وفيما يتعلق بمواعيد بث مشاهدة قرض شخصي الحلقة الأخيرة من مسلسل حدث بالفعل، ستأتي الحلقة الثالثة يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساء، حيث ستعرض منصة جوي أول حلقتين من العمل، بينما وستعرض الحلقة الأخيرة على قناة جوي الأربعاء المقبل، وتلعب ندى موسى دور البطولة في القصة كريم فهمي، ومحمود عبد المغني، وآخرون. العمل من إخراج هشام الرشيدي وتأليف فادي النجار.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي الحلقة 3 والأخيرة الآن