الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:24 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوائز بطولة كأس السوبر قبل موقعة الأهلي وفيوتشر غدا

الأهلي
الأهلي

تتجه أنظار ملايين العشاق والمتابعين للكيان الأحمر وكرة القدم، صوب أرضية ميدان ملعب محمد بن زايد، مترقبين لحظة إنطلاق صافرة البداية التي تشير ببدء المواجهة النارية بين ناديي الأهلي وفيوتشر، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر.

يتنافس ناديي الأهلي و فيوتشر، على 250 ألف دولار القيمة المالية للفائز ببطولة السوبر، قبل اللقاء المرتقب الذى يجمع بينهما غداً الخميس، على أرضية ميدان ملعب محمد بن زايد في نهائي كأس السوبر المصري.

جوائز بطولة كأس السوبر المصري

أفصحت اللجنة المنظمة جوائز البطولة، ويحصل الفائز على 250 ألف دولار، والوصيف على 125 ألف دولار، والثالث على 75 ألف دولار، والرابع على 50 ألف دولار، ليكون مجموع الجوائز 500 ألف دولار.

الأهلي يتأهل لنهائي كأس السوبر على حساب سيراميكا كليوباترا

تأهل المارد الأحمر إلى نهائي كأس السوبر المصري للأبطال، عقب الفوز على سيراميكا بهدف نظيف، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر.

بينما تأهل فيوتشر إلى النهائي عقب الفوز على بيراميدز، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 14 / 13 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

ويذكر أن، المارد الأحمر يدخل مباراة نهائي كأس السوبر بمعنويات مرتفعة بعدما حصد الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه فى كأس العالم للأندية، وذلك من خلال 9 مشاركات له في البطولة، ولعب المارد الأحمر ثلاث مباريات في مونديال الأندية والتي احتضنتها المملكة العربية السعودية بفوزه على اتحاد جدة بنتيجة 3-1 ثم خسر من فلومينيسي البرازيلي بهدفين قبل أن يهزم أوراوا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم