الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:12 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يختبر نجومه الشباب في وديات الإمارات

الزمالك
الزمالك

يختبر الجهاز الفني بالقلعة البيضاء، مجموعة من اللاعبين الشباب في وديات الإمارات، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 24 يناير المقبل وحتى 28 من ذات الشهر.

السر وراء رغبة مدرب الزمالك في الوقوف على مستوى اللاعبين الشباب

يرغب معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الوقوف على مستوى اللاعبين الشباب، وذلك من أجل الاطمئنان على مستواهم تمهيداً لضمهم للفريق الأول والاستعانة بهم في الفترة المقبلة وحتى يكونوا نواة للفريق، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي حاليا.

دورتان وديتان للزمالك بدولة الإمارات

يستعد الفارس الأبيض للمشاركة في دورتين وديتين بدولة الإمارات، وذلك خلال الفترة من 24 يناير حتى 29 من ذات الشهر للوقوف على جاهزية اللاعبين والاطمئنان على مستوى البدلاء واستغلال فترة التوقف الدولي بالشكل الأمثل.

6 فرق منافسين للزمالك في وديات الإمارات

ينافس الفريق الأبيض 6 فرق في وديات الإمارات وهم، الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطرى في البطولة الأولى وووهان الصيني وأهلي جدة السعودي والرجاء المغربي في البطولة الثانية.

وتقسم الـ 6 الفرق إلى ثلاثة في البطولة الأولى خلال الفترة من 18حتى 24 يناير المقبل، والتي يستهلها الأبيض بمواجهة الوحدة يوم 20 يناير المقبل، بينما يلاقي الاتفاق السعودي أم صلال القطري في ذات اليوم.

ويشارك الزمالك في الدورة الثاني والتي ستكون في الفترة من 24 حتى 29 يناير المقبل، وتقام بدبي بمشاركة أندية ووهان الصيني والرجاء المغربي وأهلي جدة السعودي.

معتمد جمال يرسم خلال اليومين المقبلين خطة معسكري الإمارات الذين يخوضهما الفريق في يناير، من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين وتجهيزهما بالشكل الأمثل خلال فترة التوقف الدولي التي ينشغل فيها المنتخب الوطني بمنافسات كأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم