الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:55 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف عن صفقة تبادلية بين بيراميدز والزمالك

الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن هناك اتجاها قويا من جانب إدارة نادي الزمالك، في الحصول على خدمات اللاعب محمود صابر نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والمعار إلى صفوف فريق زد.

وأوضح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "هناك بند في إعارة صابر لفريق زد يمنح الحق لبيراميدز في إعادة اللاعب مرة أخرى خلال شهر يناير المقبل".

وتابع: "يفكر الزمالك بجدية في ضم اللاعب خلال صفقة تباديلية برحيل محمد صبحي حارس مرمي الفريق إلى بيراميدز، حيث هناك رغبة من جانب بيراميدز في ضم حارس الفارس الأبيض مقابل انتقال صابر إلى القلعة البيضاء".

وأضاف: "حال إتمام هذه الصفقة لن يدفع أي طرف أموال إلى الآخر، حيث ينتهي عقد محمد صبحي مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم".

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا اليوم بكأس السوبر

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بنظيره سيراميكا كليوباترا اليوم الخميس، على أرضية ميدان ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، وذلك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس السوبر المصري.

وتنطلق المواجهة بين كلا الفريقين السماوي وسيراميكا، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم