الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:17 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إزالة 7 مبانٍ مخالفة على الأراضي الزراعية بقرى مركز دسوق

مخالفات بناء
مخالفات بناء

أكد اللواء علاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، بقيادة حملة مكبرة بالتعاون مع الجهات الأمنية بمركز دسوق وحضور نواب رئيس المدينة، ورؤساء الأحياء، والمتابعة، وجميع رؤساء القرى، ومسئولي الزراعة، والإدارة الهندسية، ومهندسى التنظيم والقسم الهندسى بالقرى وتم إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية.


جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستمرار التصدى لمخالفات البناء بأنواعها والتعديات على الأراضى الزراعية ووقف استنزاف الأراضي الزراعية بالدولة والتعدي على الرُقعة الزراعية بمركز دسوق.

وقال رئيس مركز ومدينة دسوق، بأنه تم التصدى لمخالفات البناء على الأراضى الزراعية وإزالة 7 حالات بمساحة 850 مترا بقرى محلة دياى، شباس الملح، أبو مندور واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وما زال التصدى لمخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية على مدار الساعة بجميع أنحاء المركز والمدينة.

وأوضح رئيس مركز ومدينة دسوق، بضرورة التصدي في المهد لظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية ومنع إقامة أي مبان جديدة خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أن المتابعة مستمرة على مدار اليوم "صباحاً ومساءً" للحد تدريجياً ونهائياً من هذه الظاهرة المخالفة تماماً.

موضوعات متعلقة