الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجيزة تشن حملات في عدد من المراكز لتنفيذ قرارات إزالة لمخالفات بناء

إزالة مخالفات البناء
إزالة مخالفات البناء

تابع أحمد راشد محافظ الجيزة جهود مراكز المحافظة فى تنظيم حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء ضمن الموجه الـ20 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية.

واطلع محافظ الجيزة على جهود مركز ومدينة أطفيح في إزالة ٣٣ حالة تعدي على الأراضي أملاك الدولة والتي شملت إزالة تعديات على المجارى المائية ولاية الري بإجمالي ٢٩ حالة تعدى على مساحة ٤٨٦٦م .

كما تم إزالة ٣ حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بقرية الكداية علي مساحة ٤٣٠م الي جانب إزالة تعديات على الأرض الزراعية بقرية الخرمان على مساحة ١٥٠م .

وأطلع محافظ الجيزة علي جهود مركز ومدينة الصف في إزالة حوائط بالبلوك الأبيض وسقف خرساني علي مساحة ٥٠م بقرية عرب القميعي بالإضافة إلى إزالة في المهد لحالتين عبارة عن حوائط بالطوب البلوك علي مساحة ٨٠ م و ٣٠ م٢ بقرية اسكر وإزالة مبني من الطوب الاسمنتي علي مساحة ٧٠م٢ بقرية الودي وجميعهم ولاية هيئة التعمير والاصلاح الزراعي .

وشملت حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة إزالة مبني مخالف من الطوب الأحمر وسقف خرساني علي مساحة ١٥٠م٢ وإزالة مبني من الطوب الاسمنتي داخل مصنع طوب علي مساحة ٧٠ م٢ ولاية الاصلاح الزراعي كما تم إزالة مزرعه مقامه بالمخالفة علي مساحه ٥٠٠م بقرية القبابات ولايه هيئة الاصلاح الزراعي .

وفي مركز ومدينة أبو النمرس تم إزالة تعديات بالبناء المخالف علي مساحه ١٢٠ م٢ بطريق الحبس بقرية الوادي وإزالة اسوار وأعمدة خرسانية داخل منشأة مخالفه بمنطقة سلطان .

وأشار المحافظ، إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبه الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات.

اقرأ أيضا: خلافات على الميراث.. مقتل شاب على يد شقيقه بالدقهلية