جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 03:30 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

”الجيزة” تشن حملات لرفع الإشغالات في 4 شوارع بحي الهرم

جانب من الحملة أثناء رفع الإشغالات
جانب من الحملة أثناء رفع الإشغالات

نفذ حي الهرم، حملات مكبرة، بالتعاون مع شرطة المرافق وشئون البيئة وقسمي الإعلانات والرخص بالحي، لرفع الإشغالات وإزالة التعديات من الطرق ورفع إشغالات المحلات التجارية والباعة الجائلين.

ووفقا لبيان المحافظة، اليوم الأحد، فقد استهدفت الحملات شوارع كعبيش والمنشية والصفا والمروة بالطوابق فيصل والمريوطة فيصل، وتم خلالها رفع كافة التعديات والإشغالات على حرم الطريق، وتم رفع 1500 حالة إشغال متنوعة من الطرق، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تم رفع جميع المخالفات وفروشات الباعة الجائلين ورفع إشغال المطاعم والمحال والمقاهي المخالفة للتعليمات ومصادرة كميات كبيرة من الشيش وإعادة الانضباط للشارع.

كما تم إزالة كافة الإعلانات المخالفة أعلى واجهات المحلات بدون ترخيص وتغريم أصحابها الغرامات المقرره وتحرير المحاضر اللازمة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات أحمد راشد محافظ الجيزة، بتكثيف حملات رفع الإشغالات وإزالة التعديات على الطرق والتصدي للمخالفات.

كما تم خلال الحملات إزالة الحواجز الحديدية والأسمنتية لحجز أمكان السيارات بالطرق وتم إيداع المخالفات في مخازن الحي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضا: «الجيزة»: ضبط مواد غذائية فاسدة في حدائق الأهرام.. «فيديو»