الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:51 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دماء داخل مسجد.. ذبح جاره أثناء صلاة الجمعة بالدقهلية

المجني عليه
المجني عليه

شهدت قرية ميت السودان بمحافظة الدقهلية جريمة بشعة، إذ أقبل شاب على ذبح جاره داخل المسجد خلال أداء صلاة الجمعة، ما أدى إلى مصرعه في الحال، ونقله لمستشفى دكرنس العام، وسط حالة من الذعر والرعب بين المصلين والأهالي.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، اليوم، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة دكرنس، يفيد بمصرع شخص داخل أحد مساجد قرية ميت السودان التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والتحري تبين وجود جثة المجني عليه يدعى «الشربيني.ع.ا.ا»، مصابا بذبح قطعي في الرقبة، وجرى استدعاء سيارة الإسعاف على الفور، ونقله لمستشفى دكرنس العام، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، كما جرى ضبط المتهم، وباشرت النيابة التحقيق لمعرفة أسباب وتفاصيل الواقعة.

وأكد عدد من الأهالي، أن ثمة مشاجرة وقعت بين المجني عليه وآخرين داخل المسجد، نتيجة خلاف بينهما بسبب الجيرة، إذ نشبت مشادة كلامية تطورت إلى اشتباك، وقام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض "سكين"، ونحره في منطقة الرقبة، ما أدى إلى مصرعه في الحال داخل المسجد.

وأشار البعض إلى أن المتهم قتل المجني عليه خلال أدائه الصلاة وانشغاله بها، وخلال الركعة الثانية أثناء الدعاء، إذ تقدم إلى الصفوف الأولى، حيث المجني عليه، وطعنه في رقبته قاصدا نحره، فنطق المجني عليه الشهادتين، ثم فاضت روحه إلى بارئها.

اقرأ أيضا: ميناء دمياط يستقبل 12 سفينة متنوعة في 24 ساعة