الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل غرق طفل داخل حوض مياه بالدقهلية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهد مركز شربين محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، مصرع لقى طفل مصرعه، بقرية الضهرية التابعة لمركز شربين محافظة الدقهلية، غرقا داخل حوض خاص برى أرض زراعية، وجرى نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى شربين المركزى.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من أهالى قرية الضهرية بغرق طفل بمياه حوض خاص بری أرض زراعية بالقرية.

وانتقل رجال وحدة المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع "السيد وحيد" يبلغ من العمر الـ4 سنوات، ومقيم طرف أهله بنفس القرية.

وبسؤال والده «وحيد.م.ع» يبلغ من العمر الـ30 عامًا، بـائع خضروات ، ومقيم بنفس القرية، قرر بأنه لهو طفله أمام منزله انزلقت قدماه وسقط بمياه حوض خاص بری أرض زراعية مجاورة لمنزله، وتمكن من انتشاله من المياه، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية، وتم تحرير المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.‏

اقرأ أيضًا: القبض على متهم بتزوير تذاكر لحضور المباريات باستاد القاهرة

وفي سياق آخر قضت محكمة جنح المقطم بالقاهرة،محاكمة ربة منزل وعشيقها، في القضية المعروفة بـالجمع بين الأزواج، إلى جلسة 10 أغسطس الجاري للنطق بالحكم.

وفي وقت سابق قررت النيابة العامة بجنوب القاهرة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد ما اعترفت المتهمة الأولى خلال التحقيقات بأن المتهم الثاني زوجها عرفي وليس عشيقها كما ادعى زوجها الرسمي.

اقرأ أيضًا: رئيس محكمة النقض يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن، بلاغًا من عامل يفيد بضبط زوجته في أحضان عشيقها داخل شقة مستأجرة في منطقة المقطم، وعلى انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتحفظ رجال المباحث على ربة منزل وعشيقها، وبسؤال المبلغ أفاد أنه ضبط زوجته داخل شقة مستأجرة بدائرة القسم.