الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:39 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نبيلة عبيد تكشف عن تفاصيل مكالمتها لـ فادي إبراهيم

نبيلة عبيد والفنان فادي إبراهيم
نبيلة عبيد والفنان فادي إبراهيم

حرصت الفنانة نبيلة عبيد على الاطمئنان على صحة الفنان فادي إبراهيم بعد وعكته الصحية الكبيرة التي ألمت به في الفترة الأخيرة، حيث خضع لجراحة بتر بالقدم على إثر إصابته بمضاعفات مرض السكري والفشل الكلوي.


وتواصلت هاتفيا مع إبراهيم وكشفت عن تفاصيل تلك المكالمات خلال منشور عبر "إنستجرام" قالت فيه إنه أخبرها أنه في طريقه إلى التعافي والشفاء، وسوف يعود لجمهوره قريبا.

وأوضحت أنها تعتز بصداقته حيث تعاونت معه في مسلسل "البوابة الثانية" الذي عُرض في العام 2009، وتأمل في تكرار تلك التجربة خلال الفترة المقبلة.

متابعو عبيد، أشادوا بموقفها وحرصها على إتمام تلك الواجبات الإنسانية، وتبيّن ذلك من خلال تعليقاتهم فكان أبرزها: "شكرا لأنكِ طمأنتِنا عليه لقد انزعجنا كثيراً من خبر مرضه الله يشفيه"، وقال آخر: "لم ننس هذا العمل السياسي الجميل الذي جمع بينكما البوابة الثانية".

الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم، كانت محل اهتمام الجمهور في لبنان والعالم العربي، خلال الفترة الماضية، وانزعجوا من خبر بتر أحد أطرافه.

وفي تصريحات تلفزيونية لنقيب الممثلين، نعمة بدوي، أكد أن حالة إبراهيم، تشهد حاليا استقرارا ملحوظا نافيا ما تردد بأنّ حالته متدهورة، كما أوضح أنه يمكث بالمستشفى منذ شهر ونصف الشهر تقريبا، حيث كان يخضع لجلسات الغسيل الكلوي، ونتيجة معاناته مضاعفات السكري تم بتر أحد أطرافه، مؤكدا أنه سيغادر المستشفى قريباً بعد استقرار حالته بشكل تام.