الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:04 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

نسرين طافش تكشف عن ملامح شخصيتها في «بدون مقابل»

الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

كشفت الفنانة نسرين طافش عن تفاصيل واسم شخصيتها التي تؤديها بمسلسل "بدون مقابل" بطولة الفنان هاني رمزي، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2024.

تفاصيل شخصية نسرين طافش

ونشرت الفنانة نسرين طافش، مقطع فيديو لها مع أحد مصففي الشعر، بعدما قامت بتغيير اللوك الخاص بها، وظهرت بشعر طويل بدرجة لون بني فاتح مع غرة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: “شخصية الإعلامية ريهام من مسلسل بدون مقابل رمضان 2024.. انتظرونا”.

تفاصيل مسلسل بدون مقابل

ويشارك في بطولة مسلسل بدون مقابل نخبة كبيرة من نجوم الفن، فيخوض بطولته إلى جانب الفنان هاني رمزي، وداليا البحيري كلا من: وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، محمد أبو داود، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف.

ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل حول بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب، وذلك في إطار 30 حلقة، ومن المقرر أن يتم عرضه على إحدى القنوات الفضائية، ويبتعد فيه الفنان هاني رمزي عن اللون الكوميدي، حيث تدور قصته في إطار تراجيدي سياسي تشويقي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا كبيرا طوال فترة عرضه.

اقرأ أيضا: بسيشن جديد.. نسرين طافش تعلن عودتها لزوجها